منتديات شلون انساك
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
الادارة
علي تكنو
ali.techno.stu@gmail.com
07711007824


مجموعة ثقافية ترفيهية اجتماعية
 
الرئيسيةالرئيسية  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

اهلا وسهلا بك زائرانا الكريم في منتدياتنا يارب تقضي وقت ممتع ومفيد اخوكم علي تكنو المدير العام لمنتديات شلون انساك


شاطر | 
 

 SAW 6 ----> His Disease Is Spreading

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي تكنو
المــديــر الــعام
المــديــر الــعام


رساله sms رساله sms : النص
عدد المساهمات : 1467

مُساهمةموضوع: SAW 6 ----> His Disease Is Spreading   الإثنين 26 أكتوبر 2009, 6:32 pm




{ .. [size=9]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..[/size]


ها نحن نعود مجدداً مع أجواء السفاح Jigsaw والذي خلف بعد موته العديد من الأسرار المخبئة
لعل أبرزها تجنيد المحقق هوفمان ليكون خليفة له .. فبعد أن شهدنا أحداث الجزء الخامس وما
ترتب عنه من أسباب إنضمام هوفمان لــ Jigsaw سنكون على موعد جديد مع الجزء السادس
والذي سيكون آخر جزء من هذه السلسلة الرائعة التي أبهرتنا بالعديد من المفاجآت الغير
متوقعة .. فيا ترى هل هناك أسرار ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها في الجزء الأخير وبالتالي
نتفاجىء بمجموعة من الألغاز الغامضة وأشياء أخرى ..




[size=9]إستطاع هوفمان تحقيق أمنية Jigsaw وهي أن يكون خير خلف لخير سلف وبالتالي تحول من[/size]
[size=9]رتبة تلميذ .. إلى أستاذ عبقري طبق الخطط بحذافيرها ولكن في الجزء الخامس رأينا في

الفلاش باك .. أسباب إنضمامه لــ Jigsaw ..
[/size]


[size=9]وكان السبب هو الإنتقام لمقتل شقيقته وكان له
ذلك بمساعدة
[/size]


[size=9]من الجانب الآخر إستطاع المحقق سترام أن يتوصل لحل الغموض المسيطر في قضية الجرائم [/size]
[size=9]الغامضة والتي تُرتكب والمجرم Jigsaw جثة هامدة .. فبعد إيجاده لأكثر من دليل قاطع توصل في

النهاية للمعاون الآخر لــ Jigsaw وهو المحقق هوفمان ..
[/size]


ولكنه دفع الثمن غالياً وبالرغم من ذكائه إلا أن هوفمان إستطاع أن يخدعه في النهاية .. مطبقاً
المثل القائل: "من يضحك أخيراً يضحك كثيراً" ليلقى حتفه بطريقة بشعة وليختفي دليل قوي
يدين ويورط هوفمان ..


من الأشياء الأخرى التي تم الكشف عنها في الجزء الخامس هو تعاون هوفمان مع Jigsaw منذ
بداية الجزء الأول .. بحيث تعرفنا في الفلاش باك كيفية إستدراج الضحايا بالإضافة لوضع الأفخاخ
المميتة ومن أهم الأشياء التي تم الكشف عنها هو ممر سري يقبع في الغرفة التي يرقد فيها
Jigsaw وهذا الممر يحمل سراً غامضاً .. بحيث حذر Jigsaw المحقق سترام من خلال تسجيل
صوتي من المرور عبر هذا الممر ليتفاجأ سترام بمهاجمته وتخديره من قبل شخص غامض ..
يرتدي القبعة المشهورة فإحتمال كبير أن يكون الفاعل هو هوفمان أو شخص آخر فهل سيتم
الكشف عن هذا الغموض في الجزء السادس ..


ومن بين الأسرار الأخرى هذا الصندوق الذي إستلمته زوجة Jigsaw جيل بحيث بمجرد فتحها
للصندوق .. تفاجآت بوجود شي مريب بداخله وأغلقت الصندوق في الحال والسؤال الذي يطرح
نفسه .. ماذا يوجد في هذا الصندوق؟ ولماذا أرسله Jigsaw لزوجته بالذات؟ ..


في الجزء السادس والأخير سنتعرف على مجموعة جديدة من الضحايا وكذلك سنتعرف على
المزيد من الأسرار المدفونة .. بالإضافة لمصير هوفمان في حالة تم الكشف عن هويته الحقيقية
أو إستمراره في تنفيذ مخطط Jigsaw ..



تفــاصيــل ~





- نوع الفيلم جريمة-دراما-غموض-تشويق .. وموعد نزوله سيكون بتاريخ 23-10-2009 ..

- تم إعطاء النص السينمائي لهذا الجزء بسرية تامة للممثلين الجدد بحيث حمل عنوان
Evolution 3 .. لكي لا يتسرب النص للملىء مع العلم بأن Evolution هي شركة تملك
الشركة المنتجة للفيلم وهي Twisted Pictures ..

-[size=9] كالعادة سيظهر كلاً من Jigsaw ومساعدته آماندا بطريقة الفلاش باك مع عودة .. شخصية [/size]
[size=9]معروفة وهو الدكتور Hefner الذي ظهر في الجزء الرابع كطبيب مشرح لجثة Jigsaw ..
[/size]


- [size=9]تم تصوير الفيلم في الثلاثون من مارس الماضي وذكرت مصادر .. بأن هذا الجزء سيكون من [/size]
[size=9]أعنف الأجزاء من ناحية إستخدام الأفخاخ ..
[/size]

- [size=9]هناك شائعات تقول بأن هناك فكرة عمل .. جزء سابع ولكن لم يتم تأكيد هذا الخبر ..[/size]

- [size=9]قام بكتابة النص السينمائي الكاتبان Patrick Melton و Marcus Dunstan وهذه هي المرة [/size]
[size=9]الثالثة .. على التوالي التي يقومان فيها بكتابة نص الفيلم وذلك بعد الجزء الرابع والخامس ..
[/size]

- [size=9]نزل بوسترين لهذا الجزء في معرض الــ Comic-Con بحيث نرى في البوستر الأول 6 ضحايا ..[/size]
[size=9]يلتفون في مزلاجة دائرية بينما البوستر الثاني يحمل مجموعة من الأشخاص يشكلون صورة

Jigsaw .. وهذا لنك البوسترين [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Poster& [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Poster 2..
[/size]

-[size=9] لمشاهدة التريلر [/size]



مخـرج الفيــلم ~






[size=9]قام بإخراج هذا الجزء المخرج الأمريكي Kevin Greutert وكان يعمل كمحرر للفيلم منذ جزأه [/size]
[size=9]الأول وحتى الجزء الخامس وتعتبر هذه أول تجربة إخراجية له لهذا الفيلم ولكنها الثالثة في

مسيرته .. بحيث أخرج فيلمي Pilgrim's Regress و Old Friends بالإضافة لكونه رابع مخرج
لسلسلة أفلام Saw ويذكر بأن الجزء الخامس كان من إخراج المنتج الفني
للفيلم وهو David Hackl ..
[/size]





وجه جديــد ~


[size=9]ستطل علينا في هذا الجزء ممثلة شابة تدعى Tanedra Howard التي شاركت في برنامج [/size]
[size=9]تلفزيون الواقع Scream Queens وربحت جائزة البرنامج .. وهي عبارة عن دور في الجزء

السادس ولم تُذكر تفاصيل عن شخصيتها سوى الإسم وهو Simone مع العلم بأن هذه أول
تجربة لها في التمثيل ولم يسبق لها التمثيل في أي فيلم ..
[/size]



,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sezar.forumsmusic.com ali_techno2011@yahoo.com
 
SAW 6 ----> His Disease Is Spreading
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حساسية الامعاء الدقيقة للجلوتين (مادة موجودة فى القمح والشعير ) celiac disease

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شلون انساك :: أقسام الأغاني و الموسيقى والفديو- Music Section :: جالب الافلام-
انتقل الى: